عربي ودولي

مجلس بن ركاض يحتفي بفوز فريق شكراً لعطائك بجائزة الشارقة للعمل التطوعي

الشمال نيوز  – عامر الشعار

مجلس بن ركاض يحتفي بفوز فريق ” شكراً لعطائك ” بجائزة الشارقة للعمل التطوعي

هيفاء الأمين

أحتفى مجلس الشيخ محمد بن ركاض في مدينة العامرة بمنطقة العين بفوز فريق ” شكراً لعطائك التطوعي” بالمرتبة الثانية في جائزة الشارقة للعمل التطوعي في دورتها العشرين، ضمن “فئة أفضل مبادرة تطوعية”، وذلك بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري لفريق “شكراً لعطائك”، والدكتور سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة الفريق والأعضاء والمتطوعين من مختلف الإمارات والإعلاميين.

وأشاد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض بالجهود الإنسانية والمجتمعية والمبادرات الخيرية والإيجابية التي يقوم بها “فريق شكراً لعطائك” التي تتماشى مع النهج التطوعي الذي أسست له ورسخت دعائمه القيادة الرشيدة في مسيرة دعم منظومة العمل التطوعي على كافة المستويات لخدمة المجتمع وإسعاد أفراده.

ودعا أعضاء الفريق إلى الإستمرار فى التميز الدائم عبر المبادرات التي تشجع على الإبتكار في الأفكار واستدامة القيم المجتمعية والعمل بروح الفريق الواحد وخدمة الوطن. وتوجه الشيخ سالم بن ركاض بالتهنئة إلى “فريق شكراً لعطائك” بمناسبة فوزه بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في الدورة الحالية عن فئة أفضل مبادرة تطوعية.

من جهته توجه سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة “فريق شكراً لعطائك التطوعي” بالشكر والتقدير لأعضاء الفريق على العمل الدؤوب في جميع المبادرات المختلفة التي ترسخ ثقافة التطوع في نفوس أفراد المجتمع وتساهم في تعزيز الرؤية الخاصة بأهمية العمل التطوعي. كما تحدث في المجلس كل من منال الجوهري وراية المحرزي وعدد من الحضور عن المبادرات التطوعية في خدمة المجتمع وأهمية غرس حب العمل التطوعي في نفوس أبناء الوطن.

وأهدى سيف الرحمن أمير باسم مجلس إدارة “فريق شكراً لعطائك” الفوز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي إلى الشيخ الدكتور سالم بن ركاض تقديراً لدعمه المبادرات التطوعية والفعاليات التي ترسخ الترابط والتكافل المجتمعي لتحقيق الأهداف المنشودة. وفي الختام كرم بن ركاض أعضاء الفريق ومنحهم “قلادة خدمة المجتمع” وشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى