ثقافة وفنون

الهيئات الثقافية تثني على تعيين الدكتور المحامي شوقي ساسين رئيسا للجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو

الشمال نيوز – عامر الشعار

 
الهيئات الثقافية تثني على تعيين الدكتور المحامي شوقي ساسين رئيسا للجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو
 
ليلى دندشي
أثنى رئيس المجلس الثقافي للبنان الشمالي صفوح منجّد بإسمه الشخصي وبإسم أعضاء المجالس والهيئات الثقافية في طرابلس والشمال على حسن إختيار الدكتور المحامي شوقي ساسين وتعيينه رئيسا للجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو نظرا لما يتمتع به من خبرات وكفاءات حقوقية وقانونية في مجال إختصاصه إلى جانب عضويته في المجلس الثقافي للبنان الشمالي، وكونه يشغل منصب أمين عام منتدى طرابلس الشعري.
وكان وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى قد غرّد على حسابه عبر تويتر بعد ترؤسه الاجتماع الاول لاعضاء اللجنة الوطنية اللبنانية لليونيسكو: “الأديب والشاعر والمفكر اللبناني الأستاذ شوقي ساسين رئيسا للجنة الوطنية لليونيسكو.. مبروك سعادة الرئيس وكل التعويل عليك مع زملائك الأمين العام الأستاذة هبة نشابة وسائر أعضاء اللجنة في تحقيق الفرق المطلوب تربويا وعلميا وثقافيا وفي سائر المجالات التي سوف تتصدون لها بنجاح ان شاء الله”.
ونقل منجّد عن الدكتور ساسين تأكيده في اول تعليق له عقب تعيينه” لا شك أننا سنضع كافة إمكانياتنا وقدراتنا في مجال تفعيل الحياة الثقافية في طرابلس والشمال ورفدها بالمشاريع الإنتاجية والأنشطة وتعويض طرابلس ما فاتها في هذه المجالات”.
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى