اخبار عكار والشمال

افطار رسمي وشعبي بضيافة رئيس لقاء الإنماء والاعتدال حسن السحمراني في الدورة عكار

الشمال نيوز – عامر الشعار

افطار رسمي وشعبي بضيافة رئيس لقاء الإنماء والاعتدال حسن السحمراني في الدورة عكار ..

بدعوة من رئيس لقاء الإنماء والاعتدال رجل الأعمال حسن السحمراني اقيمت مأدبة إفطار وسهرة رمضانية على شرف فاعليات رسمية ونقابية وبلدية وإختيارية وإجتماعية وإقتصادية وهيئات المجتمع المدني وناشطين ووجهاء المنطقة في دارته في الدورة عكار ..

حضرها الحاج وليد وجيه البعريني ، رئيس بلدية الدورة أحمد محمود السحمراني واعضاء المجلس البلدي

ورؤساء بلديات قرى الجومة السادة : 

بلدية تاشع محمد عثمان 

بلدية الشطاحه روني الحاج 

بلدية بيت ملات البير الحاج 

جبرايل جميل خوري  اديب فرح 

ايلات عبد الروؤف محمد 

عيات محمد نجيب 

البرج  عزيز ياسين 

الشقدوف الموارنة بول سعود

ضهر الليسينه الياس مكاري ، رئيس رابطة مخاتير الجومة محي الدين طالب وعدد من المخاتير، اضافة عدد من وجهاء وفاعليات الدورة والجوار ..

وكانت مناسبة رحب فيها صاحب الدعوة رجل الأعمال حسن السحمراني بالضيوف ، وشدد على اهمية التواصل الاجتماعي بين الجميع لما فيه الخير للناس جميعا” في هذا  الشهر الفضيل ، شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى وطننا الحبيب لبنان باليمن والبركات والخير والأمن والاستقرار والازدهار .

واشار السحمراني الى ان اقرار القانون الانتخابي الجديد امر ضروري جدا ، نأمل تبدأ ترجمته على ارض الواقع وعلى مساحة لبنان ، كي يراعي مصالح الناس ويكون على قياس طموح الناس وليس على قياس المسؤولين ورؤساء الكتل .

كما ولفت السحمراني الى ضرورة ان يتعاون جميع المجالس البلدية والإختيارية وفاعليات المنطقة لأجل تعميم الانماء والتطوير والتنمية في قرى وبلدات عكار عامة والجومة خاصة … وهنأ ابناء عكار والوطن عامة والمسلمين خاصة بقدوم عيد الفطر السعيد …

وخلال السهرة الرمضاتية دار حوار ونقاش بين السحمراني والبعريني ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات المنطقة في قضايا الساعة …  كما واقيم حفل انشادي لأبناء الشيخ احمد عبدالمجيد الزعبي ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى