اخبار عكار والشمال

حملة جمعية Global Rescue Mission International الاسترالية وجنة المحبة تحط رحالها في عكار العتيقة

الشمال نيوز  – خاص

حطت حملة جمعية Global Rescue Mission International الاسترالية الانسانية ممثلة بالسيدة فريدا الياس ايوب جريج بالتعاون مع جمعية جنة المحبة الخيرية برئاسة ريما جلول الحسيني رحالها في عكار العتيقة، وذلك بالتنسيق مع مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار ..

حيث تم تقديم كمية من الحليب والأدوية المزمنة المتنوعة إضافة الى حفاضات للمرضى وكبار السن إلى مركز عكار العتيقة الصحي ..

  وكان في استقبال الحملة رئيس بلدية عكار العتيقة الدكتور البروفيسور محمد خليل ومدير المركز الصحي الدكتور رامي الملحم، (مخاتير عكار العتيقة  مشهور العك، محمود غصن، محمد الشعار) ، ممثل لجنة صندوق الزكاة في عكار العتيقة الحاج محمد عباس ورئيس تعاونية عكار العتيقة الزراعية الأسبق الحاج خالد شاهين، وعدد من فاعليات البلدة ..

وللمناسبة رحب رئيس البلدية الدكتور محمد خليل باسم المجلس البلدي والاختياري والفاعليات بممثلة الجمعية الاسترالية السيدة فريدا الياس ايوب جريج ورئيسة جمعية جنة المحبة السيدة ريما جلول الحسيني والوفد المرافق، شاكرا” الجميع على هذه اللفتة الإنسانية تجاه هذه البلدة التي تستحق العناية والاهتمام في هذه الظروف الصعبة بالذات…

ثم تحدثت ممثلة جمعية Global Rescue Mission International الاسترالية السيدة فريدا ايوب جريج، التي أكدت أن هذه البلدة بشعبها الطيب تستحق أكثر وأكثر وقالت : سنسعى جاهدين مع اهلنا في استراليا لتقديم المساعدات أكثر من التعويض عن تقصير المؤسسات الرسمية والوزارات المختصة، وابدت عن سرورها بحفاوة الاستقبال وأشادت بتماسك فاعليات البلدة في سبيل خدمة الناس المحتاجين ..

بدورها شددت رئيسة جمعية جنة المحبة ريما جلول الحسيني على ضرورة التعاون بين الجميع من أجل إيصال المساعدات إلى مستحقيها، وقالت رحلتنا الإنسانية مستمرة اليوم كانت المحطة الأولى في تكريت ومن ثم في عكار العتيقة وشكرت السيدة فريدا ايوب جريج والجمعية الاسترالية على تقديم الخير للناس ..

وختاما” شكر ابن بلدة عكار العتيقة، مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار ممثلة الجمعية الاسترالية في لبنان فريدا ايوب جريج ورئيسة جمعية جنة المحبة ريما جلول الحسيني والمحامية منال زكريا خليل وكافة المشاركين والمشاركات، وقال: نحن على جناح الاغتراب نحلق انسانيا ولاسيما أبناء الجالية اللبنانية في استراليا الذين عوضوا عن تقصير الدولة .. وتمنى أن تتواصل هذه المساعدات الإنسانية في هذه البلدة الآمنة والوطنية بامتياز..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى