أخبار اقتصادية

زيارة وفد الاتحاد العمالي العام لمكتب القطاع العمالي في تيار المستقبل

الشمال نيوز – عامر الشعار

زيارة وفد الاتحاد العمالي العام لمكتب القطاع العمالي في تيار المستقبل.

استقبل منسق عام قطاع النقابية والعمالية والزراعية في تيار المستقبل ماجد سعيفان، هيئة مكتب الاتحاد العمالي العام، برئاسة رئيس الاتحاد بشارة الأسمر، في مركز تيار المستقبل سبيرز، وتم التداول حول عدة مواضيع تختص بحماية مصالح العمال وحقوقهم. وكان تمني للاسراع بتشكيل حكومة برئاسة الحريري، والعمل على انتاج خطاب اقتصادي واجتماعي يخاطب المرحلة الراهنة.
وأكد بشارة على مبدأ التشاور والتعاون، والسعي الدائم والدؤوب ضمن اطار مستقبلي، وضمن المجالس المنتخبة لتمثل تيار المستقبل الوطني العابر للطوائف والحاضر بقوة في حياتنا السياسية والاجتماعية منذ عهد الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ومد اليد لجميع الكتل السياسية لمواجهة الواقع الراهن.
من جهته اشاد سعيفان بالجلسة الشفافة والصريحة وبعلاقة القطاع العمالي في تيار المستقبل مع الاتحاد العمالي العام. ودعا لتعزيز العلاقات لتحقيق كافة الأهداف المرجوة، والتنسيق مع كافة الأحزاب لانتاج خطاب اقتصادي اجتماعي موحد، خاصة في ظل الأزمة التي نشهدها على كافة المستويات. وأوضح ان العلاقة مع الاتحاد العمالي العام ستتناول الواقع الاجتماعي بشكل اساسي لما فيه مصلحة الحركة العمالية والنقابية.
وكانت عدة مداخلات في الختام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى