خاص الشمال نيوز

الزميلة نادين شعار من استراليا: لا تعِد للعشرة .. تبرع بعشرة إبن الوطن لوقت الحشرة

الشمال نيوز – عامر الشعار

بمبادرة من الإعلامية الزميلة نادين شعار مديرة عام إذاعة صوت الفرح في سيدني استراليا ، وبالتعاون مع حملة موقع الشمال نيوز – لبنان بعنوان: (( كرمالكن وكرمال الناس المحتاجين مش قادرين نبقى بالبيت )) ، أطلقت الزميلة نادين شعار حملة بعنوان:

(( “لا تعِد للعشرة .. تبرع بعشرة
إبن الوطن لوقت الحشرة“))

العطاء هو أول عطر يخرج من شجرة الحب..

تقوم إذاعة صوت الفرح في سيدني أوستراليا بشخص الإعلامية ندين شعار بحملة تبرعات من أجل مساعدة ودعم أهلنا في الوطن الحبيب لبنان نظراً لتدهور الوضع الإقتصادي الذي يزداد سوءاً يوماً بعد يوم، والغلاء الفاحش الذي يعاني منه المواطن اللبناني.
لذا تنظم صوت الفرح حملة تبرعات بقيمة عشرة دولارات لكي يتثنى للجميع أن يساهم بهذا المبلغ البسيط علّنا نستطيع أن نجمع العشرات والمئات والآلاف من أجل من هم تحت خط الفقر والعوز اليوم في لبنان.
“لا تعِد للعشرة تبرع بعشرة” من خلال الإتصال أو إرسال رسالة قصيرة بأسماء المتبرعين وقيمة التبرعات على رقم إذاعة صوت الفرح..
Whatsapp: +61415 49 49 49
شاركوننا هذه الحملة الإنسانية لكي نستطيع أن نساهم ولو بجزء بسيط من تخفيف معاناة بعض العائلات المعدمة.
إيد بإيد الخير بزيد ..

* أسرة تحرير موقع الشمال نيوز الإخباري تشكر الإعلامية الزميلة نادين الشعار على هذه المبادرة الإنسانية تجاه أبناء الوطن لبنان ، كما وتشكر كافة المشاركين والمساهمين من أبناء الجالية اللبنانية في استراليا وبلاد الانتشار على التعاون والتفاعل في سبيل الانسانية وفي سبيل الخير لكل الناس …

وتبقى رسالتنا إعلامية وإنسانية …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى