إغتراب

الدكتور مصطفى علم الدين يكرم الزميل الحاج ابراهيم الزعبي في استراليا

الشمال نيوز – عامر الشعار

كتب الناشط الاجتماعي في سيدني استراليا السفير طلال سيفو على صفحته عن هذا التكريم الاغترابي الراقي :

اقام الدكتور مصطفى علم الدين.. مادبة عشاء تكريمية للحاج ابراهيم الزعبي.. مدير اذاعة الصوت الاسلامي في سيدني بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس الجمعيات الاسلامية في ولاية نيو ساوث ويلز وذلك في مطعم لذيذ في منطفة لاكمبا ..

حضرها الكثير من فعاليات الجالية ورؤساء الجمعيات ورجال الصحافة والاعلام ورجال اعمال نعم عشاء مع امسية ترحاب في منتهى الجمال هذا .. والقى الدكتور مصطفى علم الدين كلمة ترحيبية بالجميع .. ثم كانت كلمة رائعة للاعلامي انطوان قزي اثنى فيها على المحتفى به وهنأه باسمه وباسم الحضور.. ثم كانت كلمة الدكتور راتب جنيد.. رئيس الافق الذي رحب بانتخاب الحاج ابراهيم وبه يفتخر لهذا المنصب ثم كلمة المحتفى به الحاج ابراهيم الزعبي التي تميزت بالكثير من الادب والشعر والكلام المعبر الذي شكر من خلاله صاحب الدعوة ووعد بان ينجز ما يستطيع من اعمال لمراقبه مصلحة المجلس والجاليه . كان لقاء مميزا رائعا امتاز بالكثير من الكرم والجود والود والمحبه . نعم مبارك حاج ابو بلال مع الشكر للدكتور ابو جميل اكرمكم الله تعالى جميعا ودمتم سالمين اللهم آمين

Dr Mustapha Alameddine has honoured Mr Ibrahim Zoabi for his appointment as President of the Islamic Council for all associations in New South Wales.
Thank you very much God bless you all Allahoma ameen

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى