الرئيسية / إغتراب / خيرات شباب ملبورن استراليا (حروق وبريص وأديب وعرنوس) وأهل الخير تجتاح أحياء طرابلس الشعبية انسانيا”

خيرات شباب ملبورن استراليا (حروق وبريص وأديب وعرنوس) وأهل الخير تجتاح أحياء طرابلس الشعبية انسانيا”

الشمال نيوز – عامر الشعار

الخير كله في همة وهامة شباب ملبورن وأهل الخير في استراليا أبناء التبانة والميناء الفيحاء طرابلس وليد حروق والمستشار رشيد بريص (الوحش) ورائد عرنوس وعلاء أديب وعدد من شباب المنطقة، الذين شكلوا خلية أزمة من أجل الوقوف إلى جانب اهلهم في إحياء طرابلس ، لا سيما العائلات المتعففة والمحتاجين ..

منذ فترة طويلة تتوالى المساعدات والمواد الغذائية والخبز واللحوم والدجاج والخبز والخضار والمساعدات الإنسانية المادية ، وخاصة خلال هذه الفترة في ظل الضائقة الاقتصادية والمعيشية وفي ظل الحجر المنزلي والتعبئة من جراء وباء الكورونا، أطلق حروق وبريص وأديب وعرنوس وشباب ملبورن هذه الحملة ومنذ أشهر من أجل اهلهم في طرابلس وذلك بالتنسيق مع الحاج زياد علوكة ورئيسة جمعية الاسراء الخيرية الناشطة الاجتماعية ثروت الكردي والناشط الاجتماعي ابراهيم بريص (الوحش) ..

ومؤخرا تم توزيع 500 حصة غذائية وخمسة آلاف ربطة خبز وأربعة آلاف وجبة طعام مغربية وخضار ولحوم وغيرها بإشراف علوكة والسيدة الكردي وبريص …

تحية وتقدير من أبناء التبانة والميناء وكل طرابلس لشباب وابطال ملبورن الذين اطلقوا هذه المبادرة الإنسانية التي بدأت ولم تنته في سبيل الخير والإنسانية..

أسرة تحرير موقع “الشمال نيوز” تحي ابطال الإنسانية في ملبورن واستراليا وكل بلاد الانتشار وفي لبنان على هذه الهمة العالية ….

عن amer shaar

شاهد أيضاً

منسق المستقبل في ملبورن حسين الحولي يستذكر الرئيس الشهيد ويثمن خطاب الرئيس سعد الحريري الواضح والصريح

الشمال نيوز – عامر الشعار لمناسبة مرور 16 عاما” على استشهاد الرئيس رفيق الحريري ، …