أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي ودولي / محمد أبو الفرج صادق شخصية العام ضمن قائمة أبرز (100) شخصية مؤثرة لعام 2020

محمد أبو الفرج صادق شخصية العام ضمن قائمة أبرز (100) شخصية مؤثرة لعام 2020

الشمال نيوز – عامر الشعار

“محمد أبو الفرج صادق” شخصية العام ضمن قائمة أبرز (100) شخصية مؤثرة لعام (2020)

قرر مجلس أمناء الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية الإعلان عن قوائم الفائزين في المسابقة الدولية لاختيار أوسكار أفضل (100) شخصية مؤثرة لعام (2020).
وذلك يوم الجمعة الموافق 1 /1 / 2021 في تمام الساعه 5 مساء بتوقيت القاهرة، عبر قوائم نُشرت على الصفحة الرسمية للرابطة، وعلى صفحة سعادة الدكتور محمد كمال رئيس الرابطة، وصفحات السادة مديري المكاتب على مستوى العالم.
وقد تم اختيار معالي البروفيسور “محمد أبو الفرج محمد صادق” شخصية العام من أفضل (100) شخصية مؤثرة لعام (2020) من قبل اللجنة العليا للجائزة، بعد الاطلاع على تقرير اللجنة المنظمة وعلى سيرته الذاتية وأعماله وأنشطته الثقافية والتطوعية منها والإنسانية، والتي تميزت بالطابع الإنساني وبُعدها العالمي؛ مما جعله يستحق بجدارة أن يكون شخصية العام ضمن قائمة أبرز (100) شخصية لعام (2020) بامتياز.
تهانينا القلبية لمعالي البروفيسور “محمد أبو الفرج صادق” متمنين لمعاليه المزيد من التألق والريادة في عالم الإبداع والإنسانية.

وبدوره تقدَّمَ البروفيسور صادق بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس أمناء الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية سعادة الدكتور محمد كمال، والسادة أعضاء مجلس الأمناء، والسادة مديري المكاتب، والسادة أعضاء اللجنة المنظمة.

وفي كلمة له في هذه المناسبة قال صادق:
لقد اعتدنا في الوطن العربي تكريمَ المستحقين المبدعين بعد وفاتهم؛ ورائع أكثر أن نكرمهم وهم أحياء ليسعدوا بإنجازاتهم الإبداعية كتحفيز للآخرين؛ بغية الارتقاء بالأعمال الإنسانية والتطوعية لمستوى الريادة، مذكِّرًا بمقولته الشهيرة: (إذا كان العطاء من أجل الأخذ؛ فهو أخذ مضاعف)، وكذلك حكمته في الحياة بقوله: (إن الحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيل الله).
وختم بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أَحَبُّ الناس إلى الله أنَفَعُهم للناس).

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الاعلامية هيفاء الأمين وبصمة قائدة

الشمال نيوز – عامر الشعار https://www.instagram.com/p/CL3sICIr2O1/?igshid=126qxr22ry7a9 Share