الرئيسية / لبنان نيوز / العجوز : لن تبصر أي حكومة النور طالما لبنان محتل من حزب السلاح غير الشرعي

العجوز : لن تبصر أي حكومة النور طالما لبنان محتل من حزب السلاح غير الشرعي

الشمال نيوز – عامر الشعار

العجوز : لن تبصر أي حكومة النور طالما لبنان محتل من حزب السلاح غير الشرعي

الناصريون الأحرار :الطفل المعجزة يستغل ويعرقل

انتقد رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز دور النائب جبران باسيل ومواقفه من دون أن يسميه،..جاء ذلك في تسجيل مصور قال فيه أن الطفل المعجزة يستخدم تغطية ودعم حزب السلاح غير الشرعي له ،كما يستغل موقع عمه في سدة رئاسة الجمهورية ليتحكم في الإستحقاقات كما يشاء.
وأضاف، لقد شاهدنا السجال السياسي الأخير ، وكأن لا مشكلة اقتصادية ولا إجتماعية ولا معيشية ولا صحية في البلاد،..فمستوى الفقر في لبنان تجاوز نصف عدد سكانه ، والكورونا تتغلغل في مجتمعنا والمآسي الحياتية تكبر ، ويأتينا هذا الطفل المعجزة ليضرب بعرض الحائط كل ذلك ، محاولا استغلال الظروف هو وحلفائه لتتفيذ مخططهم.
وناشد العجوز الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي ومجلس الأمن لإنقاذه وتحريره من إحتلال حزب السلاح غير الشرعي الذي يتحكم بالبلاد والعباد.
وتوجه من الرئيس المكلف سعد الحريري قائلا، لا حكومة اختصاصيين ولا حكومة سياسيية ولا حكومة من أي نوع ستبصر النور وتأخذ حريتها بالتصرف ،طالما لبنان دولة محتلة يتم التحكم فيها وبكل مفاصلها ممن يملك سطوة السلاح..
وختم كلمته قائلا نحن قوم ندافع عن جميع اللبنانيين بكل طوائفهم وليس عن الطائفة السنية الأكثر اضطهادا..نحن قوم ندافع عن أنفسنا ونعشق الحياة الكريمة، نحن قوم أملنا أن يستعيد لبنان حريته وسيادته وإستقلاله ، لأننا بلد محتل من الداخل ومحاط بعدو من الخارج ولن نستسلم. .

بيروت 12-1-2021

عن amer shaar

شاهد أيضاً

ورش بلدية طرابلس عالجت أضرار العاصفة في يومها الرابع وسرقة لمبات الإضاءة في حديقة البشير في القبة

الشمال نيوز – عامر الشعار محمد سيف 2021/1/19 ورش بلدية طرابلس عالجت أضرار العاصفة في …