الرئيسية / اقتصاد / أخبار اقتصادية / مجموعة (اي زد) للمكسرات الذهبية تنتشر فروعها داخل وخارج السعودية برعاية عزيز الزهراني

مجموعة (اي زد) للمكسرات الذهبية تنتشر فروعها داخل وخارج السعودية برعاية عزيز الزهراني

الشمال نيوز – عامر الشعار

بدأت رحلة رجل الأعمال عزيز الزهراني مع عالم المكسرات اي زد (عزيز) في المملكة العربية السعودية، وانتشرت فروعها داخل وخارج المملكة..

“عزيز” تتعاقد مع أكبر شركة توزيع في الأردن

(مكة) – مكة المكرمة

أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة “اي زد” المحدودة رجل الأعمال عزيز الزهراني، عن توقيع اتفاقية لتعزيز صادرات المجموعة إلى الأردن بما يتوافق ويساهم في تحقيق الرؤية المملكة 2030.

وأوضح الزهراني، أن الاتفاقية تمثلت بعقد وكالة لمملكة الأردن لمنتجات الشركة مع شركة الماسة الزرقاء الدولية والتي تعد أكبر شركة توزيع في مملكة الأردن.

وأشار إلى أن هذه إحدى خطوات الشركة في التوسع والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030 بتعزيز الصادرات وفتح أسواق جديدة للمنتجات السعودية، لاسيما أن الأردن يعتبر من أكبر الأسواق العربية لنشاط المكسرات والشوكلاته والقهوة.

يُذكر أن مجموعة “اي زد” تخصص جزءًا من أرباحها لمركز الملك حسين للسرطان في الأردن، ضمن عدد من المبادرات والأعمال الخيرية التي تحرص الشركة على الالتزام بها ونشرها لتحفيز الشركات ورجال الأعمال على رفع الوعي للأعمال الإنسانية والخيرية المصرحة تحت رعاية الجهات الحكومية …

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الحسامي: ضرورة الإلتزام بتطبيق قرار التعبئة القاضي بالاقفال

الشمال نيوز – عامر الشعار ليلى دندشي أكد رئيس رابطة الجامعيّين في الشمال وأمين سرّ …