أخبار عاجلة
الرئيسية / عكار نيوز / البعريني : لضرورة دعم أصحاب المهن الحرة في هذه الظروف الصعبة

البعريني : لضرورة دعم أصحاب المهن الحرة في هذه الظروف الصعبة

الشمال نيوز – عامر الشعار

البعريني : لضرورة دعم أصحاب المهن الحرة في هذه الظروف الصعبة

إستقبل عضو كتلة المستقبل النيابية النائب الحاج وليد البعريني في مكتبه في طرابلس، وفداً من أطباء ومهندسي الشمال ضم: المهندس بسام العلي والمهندس سامي العلي، الدكتور عبد الوهاب العلي والدكتور عمر عثمان، والأستاذ لقمان الكردي، والأستاذ احمد العلي، والسيد عبد الله العبد الله.

ونقل الوفد للنائب البعريني مشاكل وهواجس قطاعي طب الأسنان والهندسة في الشمال، في ظلّ هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر على اللبنانين، والتي أصابت نقابات المهن الحرة والمنتسبين اليها في صميم عملهم ، شاكرين له متابعته الدائمة لشؤون الشمال عامةً وعكار خاصةً.

ثم ألقى البعريني كلمةً شكر فيه الوفد على زيارته قائلاً:” لقد رمى عام ٢٠٢٠ بثقله على العالم إجمع، ونال لبنان واللبنانييون النصيب الأكبر من الهموم والمشاكل الإقتصادية والإجتماعية في ظلّ غيابٍ شبه تام لمؤسسات الدولة، التي باتت تعاني لتسيير أمور المواطن اللبناني الذي يعاني مايعانيه من مشاكلٍ في وطنٍ بات على شفير الإنهيار، دون أن يُحرّك بعض المسؤولين جفناً لحلحلة بعض الأمور وتشكيل حكومة إنقاذ رأفةً بالوطن والمواطن.

ووعد البعريني الوفد بمتابعة هواجسهم ونقلها الى حيث يجب، ومحاولة العمل على حلحلة بعض الأمور ضمن الإمكانيات الموجودة، مؤكداً على ضرورة دعم أصحاب المهن الحرة في هذه الظروف الصعبة.

كما دعا البعريني المواطنين الى الالتزام بإجراءات الإقفال العام، والى ضرورة التعامل مع فيروس “کورونا” بكل درجات الجدية وتحمل المسؤولية الوطنية والأخلاقية في التزام إجراءات الوقاية المشددة، خاصةً في ظلّ عدم قدرة المستشفيات على إستيعاب الأعداد الهائلة للمصابين.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

البعريني من البرج: لبنان الى مزيدٍ من التدهور والتلكؤ بتشكيل الحكومة سيّد الموقف

الشمال نيوز – عامر الشعار البعريني من البرج: لبنان الى مزيدٍ من التدهور والتلكؤ بتشكيل …