الرئيسية / ثقافة وفنون / انتخاب هيئة ادارية في مركز الانعام الثقافي

انتخاب هيئة ادارية في مركز الانعام الثقافي

الشمال نيوز – عامر الشعار

ليلى دندشي
عقدت الهيئة العامة ل “مركز الإنعام الثقافي” إجتماعها السنوي لإنتخاب هيئة إدارية جديدة في مقر المركز بطرابلس حيث ترأس الإجتماع أكبر الأعضاء سنا من غير المرشحين وفق النظام الداخلي أنطوان العامرية الذي إطلع على طلبات الترشيح حيث تبين أنها تتطابق مع عدد المناصب في الهيئة الإدارية فتم إعتبار المرشحين فائزين بالتزكية.
وعلى الفور عقد الفائزون إجتماعا تم خلاله توزيع المناصب في الهيئة الإدارية على الشكل الآتي: إنعام ياسين الصوفي رئيسة، منذر المرعبي نائبا للرئيسة، فواز الصوفي امينا للصندوق، ليلى دندشي أمينة للسر، روعة الرفاعي للإعلام، سامي الصوفي محاسبا.
كما تم توزيع مهام اللجان كالتالي: عمران ياسين للجنة الفنية، ميرنا الصوفي للعلاقات الخارجية ، سهير مقدم لعلاقات لإجتماعية، دورين عكر للعلاقات العامة، انطوان العامرية لشؤون المرأة.
وتم توزيع بقية الأعضاء على عضوية اللجان وهم: هدى صباغ، لوريت وهبي، باسمة الكردي، مروان ياسين، زينة ضناوي، امينة مخلوف، كمال بك المصري، مايا بردى.
والقت رئيسة المركز إنعام ياسين كلمة أكدت فيها على وجوب التحرك والعمل كفريق واحد لتنفيذ مهام المركز ومتابعة أنشطته، وعرضت ما تم القيام به في الموسم الماضي لجهة إقامة لقاءات منوعة لأبناء المياتم ودور العجزة وإستضافة هؤلاء حول مآدب طعام بمناسبات مختلفة لاسيما خلال الأعياد وتقديم الهدايا لهم إضافة إلى توزيع المركز لحصص تموينية وملابس وتنظيم ندوات ولقاءات إضافة إلى سلسلة من الدروس التعليمية تركزت حول عدد من المهن التي بإمكان الشابات والشبان الإستفادة منها لتأمين المتطلبات الحياتية.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

طلاب كليّة الآداب والعلوم الإنسانيّة-الفرع الثالث اختتموا مسابقاتهم الثقافية

الشمال نيوز – عامر الشعار طلاب كليّة الآداب والعلوم الإنسانيّة-الفرع الثالث اختتموا مسابقاتهم الثقافية الاولى …