الرئيسية / إغتراب / الرياضة / توزيع جوائز بطولات ملاعب العطور وأكاديمية تامر للعام 2020

توزيع جوائز بطولات ملاعب العطور وأكاديمية تامر للعام 2020

الشمال نيوز – عامر الشعار

محمد سيف 2020/12/20
توزيع جوائز بطولات ملاعب العطور وأكاديمية تامر للعام 2020

نظمت ادارة ملاعب العطور واكاديمية تامر، احتفالا رياضيا، وزعت خلاله جوائز بطولاتها للعام 2020، وذلك على ارض ملاعب العطور أبي سمراء، بحضور عضو مجلس بلدية طرابلس محمد تامر، رئيس تضامن الأندية الشعبية في الشمال أحمد فردوس، مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني المحامي عبدالناصر المصري، وحشد من رؤساء الأندية الرسمية والشعبية واللاعبين.

كنج
الافتتاح بالنشيد الوطني اللبناني، ثم رحب منظم الدورة الكابتن فراس كنج بالحضور، مؤكدا “استمرار البطولات خدمة للشباب والرياضة”.

تامر
عضو المجلس البلدي محمد تامر شكر المنظمين والاندية المشاركة واللاعبين، لافتاً الى “دور أكاديمية تامر في تأهيل الناشئة وتدريبهم ودور ملاعب العطور في استقبال البطولات الرياضية طيلة أيام السنة”، متمنياً ل”البنانيين أياماً أفضل”.

فردوس
رئيس تضامن الأندية أحمد فردوس قال :” إن استمرار البطولات في ظل ما يمر به الوطن من ازمات اقتصادية وجائحة الكورونا هو دليل نجاح وعدم استسلام للظروف، وهو خير دليل على أن شباب طرابلس يعشق الرياضة والتنافس الايجابي” ، موجها” التحية للمنظمين فراس كنج وطارق الأيوبي وللحكام والمشاركين”.

المصري
بدوره، المحامي عبد الناصر المصري أكد على” ضرورة الاستفادة من هذه البطولات لتعزيز التزامنا بالوقت واحترامنا للأنظمة مع ضرورة تشجيع التعارف بين اللاعبين والأندية”، مقترحاً أن “تفتتح المباريات بالنشيد الوطني وقراءة الفاتحة، ثم تعارف لاعبي الأندية المتنافسة على بعضهم قبل بداية المباراة” .

برغل
وكانت كلمة للكابتن زاهر برغل مدرب نادي اشبال الميناء، الذي أكد على” أهمية الاهتمام بالناشئة والشباب لأنهم مستقبل لبنان ولعبة كرة القدم، ولا بد أن تأخذ طرابلس ولاعبيها كامل حقها من الدعم والاهتمام.

الجوائز وشهادات التقدير
بعد ذلك، جرى توزيع شهادات التقدير على رؤساء الأندية المشاركة، والكؤوس والميداليات على الفائزين بالبطولات على الشكل الآتي:
– فريق اتحاد الشباب الوطني حل في المركز الأول لبطولة ملاعب العطور الرمضانية.
-فريق امل الميناء حل في المركز الاول لبطولة ملاعب العطور الشعبية.
– فريق قواص الحمام حل في المركز الأول لبطول ملاعب العطور للمحترفين.
– فريق شباب ابو عباس حل في المركز الاول لبطولة الاكاديميات مواليد 2001.
– فريق FG حل في المركز الاول لمواليد 2002.
– فريق black mamba حل في المركز الأول لفئة الشباب
-فريق sniper حل في المركز الثاني لفئة الشباب.
-فريق شباب احمد حل في المركز الأول لبطولة المرحوم الحارس احمد القبجي.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

ماراتون رياضي في طرابلس ضد التطبيع وتضامناً مع فلسطين

الشمال نيوز – عامر الشعار ماراتون رياضي في طرابلس ضد التطبيع وتضامناً مع فلسطين ربيع …