الرئيسية / عكار نيوز / خليّة الأزمة في بلديّة رحبة: همّنا أن تبقى رحبة واحة جمال وأمان تستوعب الجميع

خليّة الأزمة في بلديّة رحبة: همّنا أن تبقى رحبة واحة جمال وأمان تستوعب الجميع

الشمال نيوز – عامر الشعار

أهلنا في رحبة
همّنا أن تبقى رحبة واحة جمال وأمان تستوعب الجميع، ويسرّ خليّة الأزمة أن يدلي كلّ رحباويّ بدلوه، وأن يعطي كلّ رأيه. وكم من الآراء، ساهمت فعلا في تصويب مسارات كثيرة. ولمّا كان في بعض ما يقال الكثير من الأفكار المثمرة والجيّدة، فقد انطلقت رؤيتنا لمواجهة الأزمة من معظم ما يرنو إليه الغيارى في البلدة. ونذكّر أن باب الخليّة مفتوح للجميع، ولا بدّ أن يعلموا أنّ في واقع الحال ظروف مرتبطة بتوجّه السلطات الرّسميّة، وبرأي المراجع الطّبيّة.
وعطف على الاجتماع الرّسميّ الّذي عقد في المحافظّة، تدعو الخليّة جميع أبناء رحبة، لنتعاون متسلّحين بالوعي والمنطق والالتزام. وإذ نشكر القوى الأمنيّة الّتي أمست مولجة بتطبيق القرارت الّتي تحمي البلدة وأهلها، فلنكن إلى جانب هذه القوى، ولنعتبر أنفسنا جميعا مسؤولين، لنقلّص العدد خلال هذا الأسبوع، وهذا ممكن جدّا بتعاوننا، ونبعد كأس الإقفال العام عن البلدة.
ونعلمكم أن اليوم قد سجلّت إصابة كلّ من يوسف إيليا جريج، وعمر وليد الرّفاعي، وحنا سيمون سعد. كما هناك إصابة سالم إيليا جريج، وهي سابقة لم تذكر في التقرير السابق. نتمنى شفاءهم سريعا، ونطلب من مخالطيهم التزام الحجر. ومع هذه الإصابات يصل عدد المصابين إلى ستّة وخمسين مصابا.
للتّواصل مع خليّة الأزمة، لإيصال الأفكار والاقتراحات ولكافّة الاستفسارات، يمكن الاتصال: 06890300 – 71873919.

خليّة الأزمة في بلديّة رحبة
3/12/2020

عن amer shaar

شاهد أيضاً

المرعبي: لتأمين مساعدات فورا للعكاريين*

الشمال نيوز – عامر الشعار *طارق المرعبي: لتأمين مساعدات فورا للعكاريين* وطنية – دعا عضو …