الرئيسية / خاص الشمال نيوز / اللواء الركن الأسمر : نحن نحاول المواءمة بين الصحة والاقتصاد وبين المواطن وحاجات الناس

اللواء الركن الأسمر : نحن نحاول المواءمة بين الصحة والاقتصاد وبين المواطن وحاجات الناس

الشمال نيوز – عامر الشعار

عُقد اجتماعٌ تشاوري وتشاركي في مقر “المجلس الإقتصادي والإجتماعي” في وسط بيروت، حضره إلى رئيس المجلس شارل عربيد وزيري الداخلية محمد فهمي والصحة حمد حسن ورئيسي لجنتي الاقتصاد والصحة النيابيتين فريد بستاني وعاصم عراجي، النائب فادي علامي ، أمين عام المجلس الأعلى للدفاع ورئيس لجنة متابعة التدابير الوقائية من فيروس كورونا اللواء الركن محمود الاسمر. رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير محمد شقير، رئيس جمعية تجار بيروت نقولا الشماس، رئيس الإتحاد العمالي العام بشاره الأسمر، رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس، نقيب اصحاب الفنادق بيار الأشقر، نقيب أصحاب المطاعم والباتيسري طوني الرامي، نائب رئيس جمعية الصناعيين جورج نصراوي، مستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية د. بترا خوري، مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي د.فراس الأبيض، نائب رئيس المجلس سعد الدين حميدي صقر والمدير العام الدكتور محمد سيف الدين وعدد من رؤساء ومقرري اللجان في المجلس وحشد من المهتمين .

اللواء الأسمر

وفي كلمته في الإجتماع قال اللواء الركن محمود الأسمر:”إن اللجنة لم تدعو الى الاقفال بل الصرخة التي أطلقها وزير الصحة ونقيب الأطباء والمستشفيات. فاللجنة تصدر التوصيات لدولة رئيس الحكومة وهناك دعوة لتعديل الغرامات وهذا بحاجة إلى قوانين وكذلك إشراك ممثلين عن قطاعات محددة تحتاج الى تعديل القانون. ونحن نحاول المواءمة بين الصحة والاقتصاد وبين المواطن وحاجات الناس”.

أضاف: للأسف البعض لم يلتزم بالإجراءات كما يجب ونحن من جهتها كلجنة، نقوم بالجهد المطلوب للحفاظ على البلد ونتابع مع القطاع الصحي والمستشفيات كل التطورات؛ وهناك البعض أيضًا لا يستطيع الدخول إلى المستشفيات ونحن كلجنة على استعداد للاستماع إلى وجهات النظر كافة في هذا الصدد.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار يهنئ باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

الشمال نيوز – خاص يتقدم مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار وأسرة التحرير …