الرئيسية / عربي ودولي / إعاقتي ليست نهايتي المعرض الر ابع لأصحاب الهمم نجاح كبير ومبادرات قيمة

إعاقتي ليست نهايتي المعرض الر ابع لأصحاب الهمم نجاح كبير ومبادرات قيمة

الشمال نيوز – عامر الشعار

*

إعاقتي ليست نهايتي*
المعرض الر ابع لأصحاب الهمم نجاح كبير ومبادرات قيمة.

كتب – نبيل الحريبي الكثيري

أقيم مساء أمس الجمعة
20 نوفمبر 2020 المعرض الفني الرابع لإصحاب الهمم وإنجازاتهم تحت شعار *إعاقتي ليست نهايتي* ضمن برامج صاحبة الهمة هدى حسن غباري “أفعى ملاك” بحضور جمع َوأصحاب الهمم وضيوف المعرض من أعضاء ملتقى الإبداع العربي وملتقى الثقافة والفنون

وكانت الفرصة متاحة للحضور لرؤية الأعمال الفنية لأبطال الهمة وتحدي الإعاقة الذين لا يعرفون معنى المستحيل فهم يؤمنون دائماً بالإنجازات وبأن إعاقتهَم ليست نهايتهم فهي لا تمنعهم من ممارسة هواياتهم ومواهبهم وقدراتهم.

وكان ضيوف شرف أصحاب الهمم وعشاقهم المهندسة دهناء سالم بن حريول والفنانة ريم عبد الله السبيعي والمخرجة عبير عبد الله، واعد وقدم فقرات المعرض صاحبة الهمة هدى حسن غباري والاستاذة نشوى حسان والكاتب نبيل الحريبي الكثيري.

في بداية العرض قدمت الاستاذة نشوى حسان المشاركين في العرض من اصحاب الهمم وهم إسراء عوض خضر وسلامة محمد الشامسي وفاطمة سالم البحري وهدى حسن غباري حيث تم عرض أعمالهم الفنية وتقييمها من قبل المهندسة والفنانة دهناء سالم بن حريول التي أبدت إعجابها بالرسوم الجميلة والمعبرة والألوان المشعة المليئة بالأمل والتفاؤل، وطالبت بإقامة معرض خاص لهم بصفة دايمة وفي أماكن متفرقة كمراكز التسوق والجمعيات.

شارك كل من سفير السعادة والتسامح الأخوي الإنساني والسلام العالمي المهندس عادل مرقص حنين كيرلس بمداخلة ومثله الدكتورة باسمة العمري والأستاذة آمنة الزحمي وتمحورت مداخلاتهم بين الإعجاب والشكر والتقدير لجهود صاحبات الهمة الفنانات.

وقدمت الأستاذة نشوى حسان والكاتب نبيل الحريبي الكثيري مبادرة لجمع أعمال أصحاب الهمم الفنية بكتاب واحد يتضمن جميع رسوماتهم. كما وقدمت الدكتورة باسمة العمري بعرض الرسومات في معرض فني.

وفي الختام أعربت المخرجة السينمائية السعودية عبير عبدالله عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذا المعرض الإنساني الذي يهدف إلى التعريف بنشاط أصحاب الهمم ك نهم جزء لا يتجزأ من مجتمع الإبداع. وشكرت صاحبة المعرض هدى حسن غباري لدعوتها ووعدت بعمل استثنائي لدعم أصحاب الهمة في أقرب فرص.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

عزاء آل كرنيب في دبي بوفاة المغفور لها الحاجة ‏نهى موسى عبد الله من كفرشوبا – لبنان

الشمال نيوز – عامر الشعار عزاء آل كرنيب في دبي بوفاة المغفور لها ((والدة السيد …