الرئيسية / ثقافة وفنون / الباحث اللبناني هشام طالب يحذر العالم من مخاطر استخدام لقاح كوفيد 19- كورونا ( MRNA

الباحث اللبناني هشام طالب يحذر العالم من مخاطر استخدام لقاح كوفيد 19- كورونا ( MRNA

الشمال نيوز – عامر الشعار

الباحث اللبناني هشام طالب
يحذر العالم من مخاطر استخدام لقاح كوفيد 19- كورونا ( MRNA ).
■ منظمة الصحة العالمية ، تعمل على ترويجه ، للتلاعب بالجينات البشرية ،و اصابة الجسم بالأمراض التي لا تُعالًج ، و تؤدي إلى الموت .

▪ حذر الباحث اللبناني في العلوم الكونية وتاريخ الحضارات الأستاذ هشام طالب ، وزارات الصحة في العالم ، من خطورة استخدام لقاح MRNA الذي ستفرضه منظمة الصحة العالمية لتلقيح ملايين البشر بحجة أنه لقاح مضاد لوباء كوفيد 19 – كورونا .

▪وقال : إن هذا اللقاح المُخّلق الذي وافقت عليه منظمة الصحة العالمية بدعم من بيل غيتس و” المتنورون ” ، يحدث تغييرات سلبية ، في الحمض الجيني عند من يوافق على الحقن به .
▪ ولن يكون الأطباء قادرين على علاج الأعراض التي ستنتج عنه لاحقا بطريقة تكميلية وربما يؤدي الى إحداث عاهات في أجسام الأجيال المقبلة وخلل في الأدمغة والتفكير وغيرها من الأمراضالنفسية والجسدية ، لأن المتلقح به ، يتعيّن عليه التعايش مع العواقب الخطيرة ، لعدم امكانية تخليص الجسم من السموم ، تماما كما يحدث مع متلازمة ” داون Sindrom ” و” كلايفيلتر ” و ” تيرنر ” و”الهيموفيليا” و السكتة القلبية وغيرها ، لأن الخلل الجيني سيعيش مع الإنسان الى الأبد ..

▪ اللقاح المخلق MRNA وغيره ، مما تدعو منظمة الصحة العالمية ، حكومات العالم لتلقيح شعوبها به ، بحجة أنه يقضي على وباء ” كوفيد 18- كورونا “، هو لقاح اختلقه العلماء الأشرار في المنظمات السرية الشريرة ، التي شكلت حكومة العالم السرية باسم ” المتنورون ” ليقتلوا نصف البشر ويتحكموا بالنصف الاَخر بعد أن يقسموا البلاد ويشكلوا الحكومات الضعيفة التي تعمل بارشاداتهم .

▪وقال الباحث البناني هشام طالب ، إن الدكتور روبرت .ف . كينيدي الابن ، الذي أطلق عدة نداءات تحذيرية بهذا الشأن ، أعلن أن اللقاح MRNA طوره وأقره الدكتور أنتوني فوس ، بتمويل من بيل غيتنس ( متنور شرير ) .. وكان غيتس يعمل أيضا على الترويج لزرع شريحة الكترونية في يد الإنسان ، بغية التحكم بالأفراد وجعلهم أدوات طيّعة بيد المتنورين .

▪ هشام طالب ،أشار الى أن الطبيب الألماني المتمرس الدكتور ولفجانج ودارج ، دعا الى حظر استعمال هذا اللقاح الخطير ، لأنه يتلاعب بالجينات البشرية ، واستخدامه يعتبر جريمة خطيرة ضد البشرية برمتها .

▪تجدر الإشارة إلى أن ” الحمض النووي الريبي ( DNA ) ، ينتقل الى نواة الخلية والريبوسوم والسيتوبلازم ، وهو يحدد الترتيب الذي يرتبط به الحمض الأميني للبروتين ، ويعمل على أنه قالب أو نمط علمي لتخليق البروتين .

▪اللقاح الذي سيحقن به البشر ، يربك نظام الحركة الجينية ويجعلها عرضة للتلاعب والتبدل في النتائج الوراثية للمواليد الجدد .

▪شدد الباحث الأستاذ هشام طالب ، على أهمية ما قاله الدكتور روبرت كينيدي ، بشان هذا اللقاح الخطير ، وقال : نداء الدكتور كينيدي مهم جدا ويجب أن تسمعه حكومات العالم ..
ونقل عنه ، أنه قال : اود ان ألفت انتباهكم بشكل عاجل ، الى القضايا المهمة المتعلقة بالتطعيم المقبل لوباء كوفيد 19 – كورونا .
لأول مرة في تاريخ التلقيح ، يتدخل ما يسمى ” لقاحات الجيل الأخير من DNA ” وهو يرسل مباشرة الى المادة الوراثية الفردية ، والتي تتمثل بالتلاعب الجيني ، وهو أمر كان ممنوعا ، وحتى ذلك الحين ، تم اعتباره جريمة كبرى بحق البشرية ، ويمكن مقارنة هذا التدخل ، بما حصل من تدخل سافر بالأغذية التي تم التلاعب بها وراثيا ، وهو أمر مثير للجدل والرببة ، حتى لو قللت وسائل الاعلام والمسؤولون والسياسيون من خطورة المشكلة ، ودعوا بغباء الى نوع جديد من اللقاحات ، فإن هذا التطعيم يمثل مشكلة من حيث الصحة والأخلاق والضرر البيئي الذي يسببه اللقاح ، ولا يمكن علاج أضراره أو اصلاحه .

▪وردا على عدد من الأسئلة قال الدكتور روبرت . ف . كينيدي الابن : الفيروس موجود .. نعم .. وهو مخلّق من عدة عناصر جرثومية دقيقة جدا ، ويوجد لها علاجات مناسبة ، يمكن أن يصفها لك طبيب شريف ، وهذا العلاج ، لا يترك صحتك في أيدٍ صحية فاسدة وتجارية .

▪وكشف الدكتور كينيدي ، عن وجود العديد من اللقاحات المفيدة ، التي ظهرت في الفيديوهات .. والعديد من أصحابها تعرضوا للتهديد او الاستبعاد او السكوت .

▪وأعلن أن العديد من العلماء الذين دعاهم الاتحاد العالمي للأطباء ، للكشف عن حقيقة ما يجري وفضح زيف وخطورة اللقاح الذي تعمل منظمة الصحة جاهدة لترويجه في العالم ، يعملون جاهدين لوقف هذه الجريمة البشعة بحق البشرية .. .

عن amer shaar

شاهد أيضاً

قصة وطن: شعر واداء الاب فادي تابت. خاص موقع لبنان في استراليا 🇱🇧🇦🇺

الشمال نيوز – عامر الشعار قصة وطن: شعر واداء الاب فادي تابت. خاص موقع لبنان …