إغتراب

منسق رجال الأعمال لتيار المستقبل في استراليا سيدني خالد الشيخ يكرم كوادر المستقبل في القيطع عكار

منسق رجال الأعمال لتيار المستقبل في استراليا سيدني خالد الشيخ يكرم كوادر المستقبل في القيطع عكار

الشمال نيوز

٢٠١٧٠١١٥_١٩٥٣٠٤ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٢٩٤٥ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٣٢٢٥٢٠١٧٠١١٥_٢٠٤٠٢٨

بدعوة من منسق رجال الأعمال بتيار المستقبل في سيدني استراليا رجل الأعمال خالد الشيخ، أقيمت مأدبة عشاء جامعة في مطعم “أرناؤوط” في برقايل عكار، حضرها رئيس هيئة الإشراف والرقابة في تيار المستقبل محمد المراد، عضو المكتب السياسي في التيار سامر حدارة، منسق عام تيار المستقبل في ملبورن الأسترالية حسين الحولي وعضو المنسقية المستشار رشيد بريص ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في غرفة التواصل اللبناني الاسترالي الاعلامي الزميل عامر الشعار، رئيس اتحاد جمعيات عكار الإنمائية زاهر عبيد وحشد من كوادر التيار.

a ch ababba acacc ananna anannaa٢٠١٧٠١١٥_٢٠٠٩٢٨

وألقى صاحب الدعوة المنسق الإغترابي رجل الأعمال خالد الشيخ كلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور وأكد “أننا جميعاً على قلب واحد وكلنا يجمعنا خط واحد هو خط الرئيس الشهيد رفيق الحريري” وخط قائد المسيرة الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل بقيادة الأمين العام أحمد الحريري.

وهنأ الشيخ ابناء برقايل والقيطع وكل عكار والوطن بإنتخاب العماد ميشال عون رئيسا” للجمهورية وتشكيل حكوكة الوفاق الوطني برئاسة سعد الحريري، وحيا قادة واركان وعناصر المؤسسات العسكرية والأمنية سبيلا” وحيدا” لحماية لبنان وتحصينه من التطرف والارهاب، كما وحيا ابناء عكار الذين يؤمنون بمشروع بناء الدولة والمؤسسات …

٢٠١٧٠١١٥_٢٠٤٣٤٩ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٢٩٠٧ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٢٩٤٣ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٣١٢٧ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٣٢٢٥ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٣٣٤٢ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٣٤١٤ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٣٤١٨ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٤٠٢٨ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٤٢٥٩ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٤٣٤٨ ٢٠١٧٠١١٥_٢٠٤٣٤٩

المراد
ثم تحدث المحامي محمد المراد فقال “نجتمع اليوم على مائدة اخ عزيز خالد الشيخ الذي تعرفت عليه في لبنان وازددنا معرفة في أستراليا عندما مثلت الرئيس سعد الحريري في زيارتي إلى هناك وهو اليوم يجمعنا على مائدته الكريمة في هذه البلدة العزيزة على قلب الرئيس الشهيد رفيق الحريري ووجدان دولة الرئيس سعد الحريري. أود أن أقول أن الرئيس سعد الحريري استطاع من خلال مبادراته الوطنية كسر جمود التعطيل بعدما عطل من عطل وأقفلت الأبواب في وجه المبادرات كان الرئيس سعد الحريري حاضراً دائماً ليبادر مرة أولى ومرة ثانية ودائماً ليعيد منطق المؤسسات إلى العمل والكل يعلم والخصم قبل للصديق أن من أحدث هذا الخرق في جدار عملية انتخاب رئيس الجمهورية هو رئيسنا سعد الحريري”.

وأضاف “نستطيع أن نقول اليوم أن عجلة الأمور عادت إلى طبيعتها في الدولة من خلال ما نتلمسه من انطلاقة عمل الحكومة. صحيح أن هذه الحكومة أمام تحديات كبيرة من خلال عنوانها الكبير حكومة استعادة الثقة لكننا على دراية كاملة بأن الرئيسين ميشال عون وسعد الحريري على وعي كامل بهذه التحديات ويعملون على تذليلها”.

وتابع “نحن على ثقة أن رئيسنا قادر على استرجاع ثقة المواطن بدولته ونحن كتيار مستقبل على قلب رجل واحد وراء رئيسنا في خياراته الوطنية. وفي قضية فلسطين نحن مع عودة الأخوة الفلسطينيين إلى ديارهم بعد قيام دولة فلسطين عاصمتها القدس الشريف”.

وختم “استطاع تيار المستقبل أن يبرهن من خلال المؤتمر العام وورشة الانتخابات الداخلية أنه يعبر عن تطلعات المواطنين الحالمين بدولة القانون والمؤسسات وذلك باعتراف الخصم قبل الصديق الذين قيموا هذه الإنتخابات وما يجري من تنظيم داخلي في تيارنا العابر للمناطق والطوائف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى