الرئيسية / إغتراب / حدارة يهنئ من استراليا بتكليف الرئيس الحريري: نأمل أن تنال عكار حقها في وزارات سيادية وخدماتية وازنة

حدارة يهنئ من استراليا بتكليف الرئيس الحريري: نأمل أن تنال عكار حقها في وزارات سيادية وخدماتية وازنة

الشمال نيوز – عامر الشعار

توجه رئيس اتحاد أبناء عكار في استراليا محمد حدارة باسمه واسم أعضاء وأركان الاتحاد من أبناء الجالية اللبنانية في واستراليا بالتهنئة القلبية بتكليف الرئيس سعد الحريري لتشكيل حكومة المهمة في هذا الوقت بالذات، ونحن ننتظر خلاص لبنان من الفوضى والفساد والواقع المعيشي الصعب .. واعتبر حدارة، ان هذه الخطوة جريئة تؤكد لنا جميعا أينما كنا في عكار وفي استراليا ان الرئيس الحريري هو الضمانة لنا جميعا ، وهو المرجعية الوطنية الوازنة في لبنان، صاحب الرؤية الشفافة لإنقاذ الوطن من أتون الفتنة والانهيار الاقتصادي والاجتماعي ..

وقال حدارة : نحن في اتحاد ابناء عكار في ملبورن استراليا وفي عكار ، نعرف تماما” كمية الوفاء لهذا البيت العظيم، ونعرف قيمة الشهيد الكبير رفيق الحريري ، الذي علم وعمر وعلا وعاش عظيما” واستشهد عظيما” ليبقى لبنان. والكل يعرف ان عكار الوطنية بامتياز وشعبها مؤمن بالمؤسسات العسكرية والأمنية وشعارنا شرف تضحية ووفاء ، ايضا” تربينا وتربى اجيالنا واطفالنا منذ صغرهم يهتفون باسم الحريري ..

اليوم نتمنى أن تنال عكار حقها في وزارات سيادية وخدماتية وازنة ، بعكار تستحق وهي الحصن الحصين للبنان الدولة والمؤسسات ..

وختم حدارة بالقول : نتمنى للرئيس سعد الحريري التوفيق والنجاح في تشكيل الحكومة التي يجب أن تنسجم مع طموحات الشعب اللبناني وفي سبيل تجاوز هذه الظروف القاسية التي يمر بها لبنان .. ونأمل من كافة الأطراف ان يتعاونوا معه في سبيل مصلحة لبنان من دون النظر إلى المحاصصة ..

ولنا ملء الثقة ان الرئيس الحريري قدها وقدود ، والله ولي التوفيق …

ما أجمل هذا العرس الوطني العريس مستقبل والعروس كتائب ….

عن amer shaar

شاهد أيضاً

جمعية طرابلس الفيحاء تكرم الحاج ناصر عكاوي وفاعليات في سيدني استراليا

الشمال نيوز – عامر الشعار بدعوة من جمعية طرابلس الفيحاء في مطعم Villa bakery vilawood …