الرئيسية / عكار نيوز / الشيخ عبداللطيف زكريا هنأ برأس السنة الهجرية: لتكن هذه المناسبة خريطة طريق نحو الإصلاح بكل مفاهيمه

الشيخ عبداللطيف زكريا هنأ برأس السنة الهجرية: لتكن هذه المناسبة خريطة طريق نحو الإصلاح بكل مفاهيمه

الشمال نيوز – عامر الشعار

زكريا هنأ برأس السنة الهجرية: لتكن هذه المناسبة خريطة
طريق نحو الإصلاح بكل مفاهيمه

وطنية – عكار – هنأ الشيخ عبد اللطيف أحمد بكار زكريا باسم “الزاوية القادرية”، المسلمين بحلول رأس السنة الهجرية، وقال في بيان: “تهل علينا ذكرى عطرة، كانت فرقانا بين الحق والباطل. إنها ذكرى الهجرة النبوية الشريفة 1442، التي أراد بها الحق سبحانه وتعالى، كحدث عظيم في تاريخ الأمة والبشرية، أن ترسم مسار الحق ومسار الشرك، فلا رمادية بين الإيمان والكفر، ولا خيار آخر بين اتباع تعاليم الله واتباع أهواء الشيطان”.

أضاف: “إنها نفحات خير وبشائر رحمة، من نبي الرحمة وصاحب الذكرى الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)، تطل علينا في هذه الأيام المباركة، وما أحوجنا فيها لأن نتلقف هذه البشائر، ونتمعن بهذه الذكرى ومعانيها، لتكون لنا خريطة طريق، على درب إصلاح الذات وإصلاح ذات البين، والعودة إلى الله بقلوب سليمة، يملؤها حب الله لا حب الدنيا”.

وتابع: “إننا نتوجه بالتهنئة إلى الأمتين العربية والإسلامية بحلول هذه الذكرى الشريفة، ونسأل المولى تبارك وتعالى، أن يحل السلام والأمن والأمان، على أوطاننا، والخير والبركة على شعوبها. كما وندعو أهلنا وأحباءنا في لبنان عموما وعكار خصوصا، إلى التزام الحجر المنزلي في هذه المرحلة وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مع اتخاذ كامل إجراءات الحيطة والحذر، حتى نجتاز هذه المرحلة على خير، سائلين المولى عز وجل أن يرفع عنا وعنكم جميعا، البلاء والوباء، إنه نعم المولى ونعم النصير”.

وختم: “كل عام وأنتم بخير، سنة هجرية مباركة على الجميع، وسنة سلام واطمئنان على وطننا لبنان”.

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/497817/#.Xz1ECk0sy1A.whatsapp

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الخور اسقف جرجس معزياً بالشعار : لتسليم القاتل إلى العدالة وبعدها لكل حادثٍ حديث

الشمال نيوز – عامر الشعار الخور اسقف جرجس معزياً بالشعار : لتسليم القاتل إلى العدالة …