الرئيسية / عكار نيوز / السحمراني يقدم واجب العزاء بالصاطم في وادي خالد

السحمراني يقدم واجب العزاء بالصاطم في وادي خالد

الشمال نيوز – عامر الشعار

*السحمراني يقدم واجب العزاء بالصاطم في وادي خالد ويكمل المساعي في وصول الملف إلى المسار السليم.*
قام مسؤول الشؤون الدينية في المؤتمر الشعبي اللبناني الأستاذ الدكتور *أسعد السحمراني* بتقديم واجب العزاء بالمرحوم *لؤي دباح الصاطم* على رأس وفد من مجلس عكار في المؤتمر ومن أنصار المؤتمر ومسؤوليه في وادي خالد، وقد أمّ دار عائلة الفقيد في منطقة البقيعة/ بني صخر وفود من مناطق في عكار والجوار بينهم وفد من عشيرة آل جعفر يتقدّمه الحاج *أحمد جعفر* باسم الحاج *ياسين علي حمد جعفر*.
وكان لقاء جانبي بين *السحمراني* وشقيق المرحوم *لؤي محمد دباح الصاطم* (السيد ) *وأحمد بري البريمان* والنائب السابق *جمال إسماعيل* الذي يشترك والسحمراني في لجان إصلاح ذات البين، وأبلغهم تعزية الحاج *ياسين جعفر* وشراكته في معالجة الموضوع.
وقد جدّد *محمد دباح الصاطم* وأقرباء المرحوم لؤي موقفهم الوطني واحترامهم للجيش اللبناني ودوره ومهماته في صيانة الوطن والأمن والدّفاع عن كرامة الوطن والمواطنين.
وأكّدوا كذلك على ثقتهم بالتحقيق في مقتل المرحوم لؤي وبعدالة المؤسّسة والقضاء لوضع الحق في نصابه. ويأملون من دولة نائب رئيس الحكومة وزيرة الدفاع الأستاذة **زينة عكر **ومن سيادة العماد *جوزف عون* قائد الجيش اللبناني والمعنيين بالملف أن يوصلوهم إلى حقهم، ويعاهدون على ثباتهم في الموقف المانع من استغلال الحادثة للنيل من الأمن والاستقرار، وجدّد البيان أنّ وادي خالد قلعة الوطنية وأنّها تلتزم سقف النّظام العامّ وأنّها حرب على الفتن والتخريب.
الأحد في ٢-٨-٢٠٢٠

عن amer shaar

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الطلاب الجدد في مركز التوحد والصعوبات التعلمية في حلبا عكار

الشمال نيوز – عامر الشعار يعلن مركز التوحد والصعوبات التعلمية في حلبا _ عكار عن …