أمن وقضاء

إجتماعٌ للهيئة الإدارية لمركز التدرّج والتدريب برئاسة النقيب المراد

الشمال نيوز – عامر الشعار

إجتماعٌ للهيئة الإدارية لمركز التدرّج والتدريب برئاسة النقيب المراد: إنطلاق محاضرات التدرّج للسنتين أولى وثانية في 10 تموز ودورة تعزيز القدرات في 14 تموز

ترأس نقيب المحامين محمد المراد إجتماعاً للهيئة الإدارية لمركز التدرّج والتدريب، بحضور مدير المركز الأستاذ طوني تاجر، وأعضاء الهيئة الإدارية الأساتذة: فايز إيعالي،د. جورج شدراوي، د. جورج الأحمر، د.لبنى مسقاوي، زهرة الجسر، للتباحث في إستئناف محاضرات التدرج، ومناقشة إحتياجات الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمركز، وطريقة العمل عليها وذلك في دار النقابة في طرابلس.

وكانت للنقيب المراد كلمةً جاء فيها:” الكورونا أسهمت بتعطيل جميع مرافق الحياة وليس فقط محاضرات التدرج، وواجبنا اليوم وإياكم بحث معاً كيفية التعويض ولو نسبياً على الزملاء المتدرجين، كمرحلةٍ إنتقالية من المحاضرات النظرية الى الأعمال التطبيقة، الى أن نُصبح كمركزٍ للتدرج والتدريب مرتاحي الضمير خلال الأعوام المقبلة، وواثقين من إعطاء المتدرج جميع المواد العلمية المطلوبة .

ثم بحث أعضاء الهيئة الإدارية في تاريخ إطلاق محاضرات التدرج ببعد تدريبي وعلمي للسنتين الأولى والثانية تدرّج، بالإضافة الى دورة تعزيز القدرات العلمية والعملية للسنة ثالثة تدرّج، وعناوين ومواضيع المحاضرات.
كما تمّ البحث في كيفية إقامة المحاضرات عبر برنامج الـ زووم، بشكلٍ متوازٍ مع المحاضرات العملية.

وفي ختام الإجتماع تم الإتفاق على:
-إنطلاق محاضرات التدرّج للسنوات الأولى والثانية تدرّج يوم الجمعة في 10/7/2020، على أن يتم تباعاً نشر الإعلان الخاص بكل محاضرة وتاريخها.
-إنطلاق دورة تعزيز القدرات العلمية والعملية للسنة ثالثة تدرّج يوم الثلاثاء في 14/7/2020، وتحديد ساعاتها بـ 30 ساعة موزعة فيما بين الإستئناف المدني والجزائي، والتمييز المدني والجزائي والتنفيذ.
-الإسم واللوغو الخاص بالصفحة الإلكترونية للمركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى