الرئيسية / اقتصاد / أخبار اقتصادية / بلال حمزة يدعو للاعتصام من جديد: متضامنون مع الترابة الوطنية ولن نقبل بإقفال ابواب السبع مهما كان الثمن

بلال حمزة يدعو للاعتصام من جديد: متضامنون مع الترابة الوطنية ولن نقبل بإقفال ابواب السبع مهما كان الثمن

الشمال نيوز – عامر الشعار

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة البرقان لتجارة مواد البناء رجل الاعمال بلال حمزة إصراره على مواجهة كافة أشكال الاعتصامات والاعتراضات التي تواجه شركة الترابة الوطنية – السبع من قبل الوزارات المختصة ، التي تعمل على اقفال ابوابها امام العمال والموظفين وامام التجار والمقاولين بحجج صحية وبيئية وغيرها.. ومن قبل بعض المعترضين الذين يأججون المشكلة أكثر وأكثر، وهذا ان دل على شيء فإنه يدل على تدمير الصناعة اللبنانية واقفال ابواب الشركة أمام مئات وآلاف العائلات الذين يعتاشون منها؛ ولأجل هذا نحن معهم ومع السبع حتى النهاية ومهما كان الثمن ..

وأكد حمزة أن المؤامرة كبيرة على هذه الشركة وعلى السيد بيار ضومط وعلينا جميعا” نحن أصحاب المؤسسات التجارية والعمال والموظفين وكل الناس، رغم أن الشركة تلتزم بكافة الشروط البيئية والصحية..ووجه حمزة عبر وسائل التواصل دعوة إلى الجميع للمشاركة في وقفة تضامنية حضارية وسلمية غدا السبت ، من أجل مواجهة الوقفة الاحتجاجية الكبدية ومن أجل أن يبقى باب السبع مفتوح أمام الجميع .. وقال في رسالة الدعوة:

اخواني اهلي اصدقائي ..

عبكرا السبت لازم نوقف وقفة تضامن مع شركة الترابة الوطنية اسمنت السبع .. لازم نقول لكل الناس انو باب الخير وباب السبع ما لازم يتسكر ورح يبقى مفتوح .. نحنا مع صحة أهلنا بشكا وكفر حزير والكورة .. لكن نحنا ضد قطع ارزاق الناس والعمال والموظفين .. نحنا ضد الكيدية السياسية وضد الحملات العشوائية بي حجة الحفاظ على صحة الناس ..

اخواني اهلي وأصدقائي ..
بدي ادعيكن عبكرا السبت لوقفة سلمية حضارية أمام المقلع في الكورة ، حتى نقول للجميع انو نحنا مع الصناعة الوطنية ومع السبع ومع السيد بيار ضومط ومع العمال والموظفين ومع الناس الطيبين ..
خلونا عبكرا نكون كتار .. حتى نقول للمعترضين ارحموا الموظفين والعمال .. وان شاء الله باب السبع رح يبقى مفتوح وممنوع يتسكر ..
تحياتي للجميع ..

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3222200331169470&id=100001386058596&sfnsn=mo&d=n&vh=i

عن amer shaar

شاهد أيضاً

بلال حمزة يثأر مع تجار وفاعليات للترابة الوطنية انتصارا للسبع ضد الطغيان في رياض الصلح

الشمال نيوز – عامر الشعار ترجم رئيس مجلس ادارة شركة البرقان لتجارة مواد البناء رجل …