الرئيسية / إغتراب / الرياضة / اجتماع لاطلاق مباريات لعبة المواي تاي بوكسينغ في إطار المحافظة على الطرق الوقائية من فيروس كورونا

اجتماع لاطلاق مباريات لعبة المواي تاي بوكسينغ في إطار المحافظة على الطرق الوقائية من فيروس كورونا

الشمال نيوز – عامر الشعار

محمد سيف 2020/6/6
اجتماع لاطلاق مباريات لعبة المواي تاي بوكسينغ في إطار المحافظة على الطرق الوقائية من فيروس كورونا في بلدية طرابلس

عقد الاتحاد اللبناني للمواي تاي بوكسينغ، اجتماعا في قاعة المجلس البلدي في بلدية طرابلس، وذلك بناء لنتائج الاجتماع الذي عقد قبل عدة أيام بين رئيس الإتحاد الماستر سامي قبلاوي ووزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان بشأن الاوضاع الصحية المتعلقة بالقطاع الرياضي، والتشاور بين قبلاوي ورئيس لجنة الشمال هلال النشار، حيث تم الاتفاق للتنسيق على عقد هذا اجتماع في مبنى بلدية طرابلس.
حضر الاجتماع رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيس الاتحاد الماستر سامي قبلاوي، أمين السر قاسم النونو ورؤساء ومدربي اندية الشمال “الهلال – الرياضي ،الدحني ،الحزام الاسود، يغمور، shark, الجوارح ،الذهبي ،بزال، معا، تيتانيوم القبة, تيتانيوم ابي سمراء، crocodile, best of the best, invictus”.

يمق
افتتح الاجتماع، الدكتور يمق بكلمة ترحيبية، موضحا ان أبواب البلدية مفتوحة لكل الانشطة الهادفة”، وقدم “نبذة سريعة عن كيفية الوقاية من الوباء”، ثم غادر تاركا لأصحاب الدعوة طرح قصاياهم”.

نشار
بدوره، رئيس لجنة الشمال هلال النشار، رحب ب”الحضور وشكر رئيس البلدية على مساعدته في تطوير الرياضة ودعمه للاندية الطرابلسية، واتاحته المجال لانجاخ الاجتماع”.

قبلاوي
واخيرا ختم رئيس الاتحاد قبلاوي الجلسة ب”إطلاع الاندية على نتائج الاجتماع الذي عقده مع الوزيرة والطرق الوقائية الواجب اعتمادها من قبل الاندية ضمن ارشادات وزارة الصحة اللبنانية في إطلاق برامجها ومبارياتها ودوراتها الرياضية”.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

تعييناتٌ رياضية ضمن مشروع We Are The Hope

الشمال نيوز – عامر الشعارتعييناتٌ رياضية ضمن مشروع “We Are The Hope” أكمل الناشط الرياضي …