اخبار لبنان 🇱🇧

حواط وحب الله في دير عمار والمنية

الشمال نيوز – عامر الشعارزار وزير الاتصالات طلال حواط ووزير الصناعة عماد حب الله ووزير الاشغال العامه والنقل ميشال النجار تجمع صناعيي وتجار المنيه وتعلم بالقلم
فقد جال الوفد الوزاري في الشمال نيوز وتفقد كل مصانع دير عمار والمنية.
واكد في هذه الزيارة وزير الاتصالات طلال حواط ان الدولة استردت قطاع الخلوي وبات في عهدة الدولة وبدأت عملية المراسلات لتنسيق عمليات التسليم لشركتي اوراسكوم وزين بالتوازي مع اطلاق دفتر شروط لمناقصة عالمية شفافة خلال ثلاثه اشهر.
واعتبر وزير الصناعة حب الله ان هذه الزياره الى مناطق دير عمار والمنية جاءت لتؤكد على دعمنا الحكومي للمصانع المنتجة التي لها المردود الايجابي والحيوي للمنطقة وبوجود هكذا مناطق صناعية يمكن ان يكون هناك مشاريع استثمارية ما بين الدولة والقطاع الخاص.
بدوره وزير الاشغال ميشال نجار اعتبر ان تلبية حاجات المنطقة قيد دراسة ومتابعة من قبل الوزارة مؤكدا ان هناك تقديمات دولية وداخلية لدعم الوزارة ستقوم في القريب العاجل الامر الذي سيريح الوزارة على ان تبدأ تلزيمات المشاريع للمتعهدين ضمن الاولويات وفي طليعتها الطرقات الدولية والرئيسية.
وكان الزياره قد استهلت بدايه بزياره غرفه التجارة والصناعة في طرابلس قدم خلالها الدروع التذكارية والتكريمية للوزراء من قبل رئيس غرفه التجاره والصناعة توفيق دبوسي وتجمع صناعي المنيه السيد سمير علم الدين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى