الرئيسية / عربي ودولي / هيئة الأعمال الخيرية تقدم 3 ملايين درهم لدعم صندوق الامارات

هيئة الأعمال الخيرية تقدم 3 ملايين درهم لدعم صندوق الامارات

الشمال نيوز – عامر الشعار

قدمت هيئة الأعمال الخيرية 3 ملايين درهم لدعم صندوق الامارات وطن الإنسانية بناء على توجيهات سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس مجلس الأمناء، الذي أكد سعي هيئة الأعمال الخيرية من خلال مشاركتها في دعم صندوق “الإمارات وطن الإنسانية” لتأصيل مفاهيم التعاون والتكاتف وتوحيد الجهود الوطنية.

وأوضح النعيمي ان الهيئة جزء اصيل من النسيج الخيري في الدولة ولن تدخر جهدًا في دعم الجهود الوطنية الكبيرة لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد-19»، لتسير في نهج العطاء والبذل المتجذر في مجتمع الإمارات وما تقوم عليه دار زايد الخير من قيم إنسانية وحضارية استثنائية.

من جانبه قال سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي للهيئة ان مشاركة المؤسسات والهيئات الخيرية في دعم الصندوق أظهر تضافر الجهود الوطنية المخلصة في أبهى قيم التلاحم الأصيلة والتراحم الذي يملأ قلوب أبناء الإمارات الذين قدموا للعالم نموذجاً فريداً في رسوخ الثوابت الوطنية والولاء للقيادة وقوة الترابط التي تجمع كل من يعيش على أرض الإمارات.

View this post on Instagram

قدمت هيئة الأعمال الخيرية 3 ملايين درهم لدعم صندوق الامارات وطن الإنسانية بناء على توجيهات سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس مجلس الأمناء، الذي أكد سعي هيئة الأعمال الخيرية من خلال مشاركتها في دعم صندوق "الإمارات وطن الإنسانية" لتأصيل مفاهيم التعاون والتكاتف وتوحيد الجهود الوطنية. وأوضح النعيمي ان الهيئة جزء اصيل من النسيج الخيري في الدولة ولن تدخر جهدًا في دعم الجهود الوطنية الكبيرة لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد-19»، لتسير في نهج العطاء والبذل المتجذر في مجتمع الإمارات وما تقوم عليه دار زايد الخير من قيم إنسانية وحضارية استثنائية. من جانبه قال سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي للهيئة ان مشاركة المؤسسات والهيئات الخيرية في دعم الصندوق أظهر تضافر الجهود الوطنية المخلصة في أبهى قيم التلاحم الأصيلة والتراحم الذي يملأ قلوب أبناء الإمارات الذين قدموا للعالم نموذجاً فريداً في رسوخ الثوابت الوطنية والولاء للقيادة وقوة الترابط التي تجمع كل من يعيش على أرض الإمارات.

A post shared by Qasim Almurshidi (@qasim_almurshidi) on

عن amer shaar

شاهد أيضاً

جمعية الفجيرة الثقافية تكمل عامها الـ 30 بإنجازات محلية ودولية

الشمال نيوز – عامر الشعار جمعية الفجيرة الثقافية تكمل عامها الـ 30 بإنجازات محلية ودولية …