الرئيسية / خاص الشمال نيوز / لقاء تعبوي لتجمع عائلات طرابلس والشمال نيوز وصرخة جديدة للعمري

لقاء تعبوي لتجمع عائلات طرابلس والشمال نيوز وصرخة جديدة للعمري

الشمال نيوز – عامر الشعار

تصوير ومتابعة – حسن سالم الشعار

أطلق رئيس تجمع عائلات طرابلس والشمال عدنان العمري صرخة جديدة، أكد فيها على ضرورة التزام الناس في منازلهم ، في ظل هذه الآفة الخطيرة وباء (كورونا) ..

كلام العمري جاء خلال لقاء تعبوي وتشاوري مع اعضاء التجمع ورؤساء جمعيات وهيئات المجتمع المدني وناشطين وإعلاميين ، حضره إلى جانب العمري : أمين سر التجمع الرديف هشام حنوف، مدير عام موقع الشمال نيوز الاعلامي عامر الشعار ، الناشط الاجتماعي أحمد العبيد ، الشيخ حسام العلي ومحمد المير وأسعد الخير ومحمد العبدالله وبلال العمري وايمن اليخني ووهيب علي وماهر صبحة وحسن سالم الشعار  في مركز التجمع (منتجع لاس بارلاس السياحي – القلمون ) ..

حيث تم البحث في قضايا الساعة وهذا الوباء الذي يضرب العالم ، وأعلنت حالة التعبئة العامة، حيث وضع العمري المجتمعين في نشاطات التجمع الانسانية والاجتماعية خلال هذه الفترة في تقديم المساعدات الغذائية وتوزيع الخبز ، وذلك على نفقة أعضاء التجمع وعلى حسابهم الخاص، مطالبا” الاجهزة المختصة، بفرض حالة المراقبة على الناس حفاظا” على حياتهم ..

كما وطالب العمري بوضع آلية لمساعدة كافة العائلات المحتاجة في هذا الظرف العصيب ووفقا” للأصول، مشيدا” بدور بلدية طرابلس وبعض الهيئات الانسانية التي تقدم كافة الخدمات للناس ..

وختاما” دعا العمري أهل النخوة واصحاب الايادي البيضاء والميسورين للتحرك في سبيل المساعدة على قدر استطاعتهم .

بدوره مدير عام موقع الشمال نيوز والمسؤول الاعلامي في التجمع عامر الشعار ، قال : لا أحد يستطيع ان يقوم مقام الدولة والمؤسسات المعنية ، ولكن مبادرة التجمع مميزة وجبارة وعلى حسابنا الخاص، نعمل ما بوسعنا، ويجب علينا جميعا” ان نتعاون ونتواصل من أجل الوقوف إلى جانب العائلات المستورة، الذين لا حول لهم ولا قوة ، وتبقى رسالتنا الاعلامية في سبيل الانسانية .

أما الشيخ حسام العلي، الذي شكر تجمع عائلات طرابلس والشمال على المبادرة، ناشد بدوره كافة المعنيين الوقوف إلى جانب الناس في هذه الازمة الصعبة ، باسم اتحاج الجمعيات والعشائر وكل الناس الميسورين لتقديم يد العون لأبناء طرابلس والشمال ..

 

اكراماً لله مساعدة العائلات الأشد فقراً بأسرع وقت …الوضع خطير جداً

Posted by Adnan Omari on Thursday, March 26, 2020

وتستمر رسالتنا الاعلامية والانسانية في مواجهة #كورونا مع تجمع عائلات طرابلس والشمالموقع #الشمال_نيوز بإذن اللهالاعلامي عامر الشعار الشمال نيوز – مساحة إعلامية حرة تجمع عائلات طرابلس والشمال

Posted by Amer Alshaar on Friday, March 27, 2020

عن amer shaar

شاهد أيضاً

#وجوه_مشرقة في #بستان_ الإبداع

الشمال نيوز #وجوه_مشرقة في #بستان_ الإبداع #The_Story_of_my_Life إعداد ،، #كلود_ناصيف_حرب الاعلامي عامر الشعار في سطور …