الرئيسية / لبنان نيوز / الناصريون الأحرار: السلطة الحالية تتحمل المسؤولية الكبرى لما آلت إليه الأوضاع الصحية..ونطالب بالعفو العام والشامل فورا

الناصريون الأحرار: السلطة الحالية تتحمل المسؤولية الكبرى لما آلت إليه الأوضاع الصحية..ونطالب بالعفو العام والشامل فورا

الشمال نيوز – عامر الشعار

الناصريون الأحرار: السلطة الحالية تتحمل المسؤولية الكبرى لما آلت إليه الأوضاع الصحية..ونطالب بالعفو العام والشامل فورا

انتقدت حركة الناصريين الأحرار المواقف التي يطلقها بعض أركان السلطة وتحميلهم للمواطنين وحدهم تبعات ما آلت إليه الظروف الصحية في البلاد تحت حجة عدم إلتزامهم بالإجراءات المتبعة.
وأشارت الحركة في بيانها الى أن هذه السلطة تقع عليها المسؤولية الكبرى بدءا من شعار لا داعي للهلع مرورا ووصولا بالسماح للطائرات الموبوءة بالهبوط في أرض المطار ودخول المصابين تحت غطاء سياسي أمني دون إقامة أي اعتبار لكل الشعب، ضاربين بعرض الحائط كل الأخطار المحدقة بهذا الأمر وتداعياته..
وناشدت الحركة أركان السلطة لإتخاذ موقف تجاه الموقوفين في السجون اللبنانية وإطلاق سراحهم فورا ضمن صيغة العفو العام الشامل التي أطلقها سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان .
كما دعت الحركة لإنشاء لجان شعبية في كل المناطق اللبنانية لتبيان الأوضاع الإجتماعية للمواطنين وتأمين الدعم للمحتاجين في ظل توقف الأعمال والإنتاج.
كما وجهت تحية لكل الكوادر الطبية والأجهزة الأمنية والعسكرية وفرق الدفاع المدني والإسعاف والبلديات والجمعيات التي تستنفر جهودها للقيام بواجباتهم ، مؤكدة بأن جهاز الإغاثة والطوارىء في حركة الناصريين الأحرار (الهلال اللبناني العربي) قد وضع برنامجا عمليا للتعامل مع هذه المرحلة.

بيروت 22/03/2020
www.nasseryounahrar.org

عن amer shaar

شاهد أيضاً

اهالي طرابلس خرجوا الى شرفات منازلهم في وقفة تعبيريه دعما للجسمين الطبي والتمريضي

الشمال نيوز – عامر الشعار ليلى دندشي خرج اهالي طرابلس اليوم عند الساعة 8 من …